Cover Image of 下载 نصائح للبنات المراهقات 1 APK

0/5 - 选票

ID: com.nassaeahlilbanat.nasaeahlilbanatalmorahikat

立即下载 APK

的描述 نصائح للبنات المراهقات


تطبيق نصائح للبنات المراهقات يحتوي على نصائح للبنات في الحياة اليومية في فترة المراهقة تحديدا وما تمر به من تغيرات .
تطبيق نصائح للبنات المراهقات يحتوي على نصائح هامة للبنات في وقت المراهقة.
تتسائلين عن كيفية الإهتمام بنفسك والاهتمام بالبشرة في فترة المراهقة؟ هل أنت قلقة بخصوص التغيرات التي حصلت لجسمك في الفترة الأخيرة؟ هل اكتشفت ان لديك شخصية قوية وتريدين اظهارها للاخرين مع إبراز الثقة بالنفس؟ هل تحتارين عند اختيار ملابسك؟
في تطبيق نصائح للبنات المراهقات نتناول الجوانب المختلفة من حياتك كمراهقة وننظر إلى اسرار البنات في هذا الوقت الحرج لكن لا داعي للقلق ونحن معكِ لنتجاوز كل هذا
وتشعرين بالراحة والاستمتاع في مرحلة البلوغ خاصتك.
الموراهقة هي مرحلة الانتقال من الطفولة إلى الشباب وهي فترة معقدة من التحول والنمو، وتحدث في هذه المرحلة تغيرات عضوية ونفسية وذهنية واضحة تقلب الصغيرة إلى عضو في مجتمع الراشدين فينمو شعر الجسم ويكبر الثديين للبنات وتظهر اعراض الدورة الشهرية للبنات في سن البلوغ فهي من علامات البلوغ للبنت
ويمتلأ الوجه بحب الشباب وقد يخشن الصوت لدى الفتيان.
الفتاة في هكذا مرحلة تكون بأشد الحاجة إلى نصائح بنات للبنات فقط.
سنتطرق لموضوع ازالة الشعر عن الجسم.
من الصعب تحديد نهاية المراهقة على الرغم من تحديد بدايتها، ويرجع ذلك إلى أن بداية المراهقة تتحدد بالبلوغ الجنسي بينما تتحدد نهايتها بالوصول إلى النضج في مظاهر النمو المختلفة.
تتألف المراهقة من عدة مراحل تختلف في ما بينها، وهذه المراحل هي الاتي :-

١- المراهقة المبكرة
٢-المراهقة المتوسطة
٣- النراهقة المتأخرة
تحتاج الفتيات بهذا التوقيت نصائح حول الدورة الشهرية والعناية بالنظافة الشخصية والبقاء على المنطقة الحساسة نظيفة وقت الدورة و
نصائح نفسية وجسمانية ودينية للبنات الموراهقات وكيفية تكوين شخصيتها في المستقبل.
كيف يمكن لمرحلة المراهقة أن تمر بسلام؟
وكيف يمكنني التكيف نفسيًّا واجتماعيًّا مع هذه المرحلة؟
تعرف المراهقة Adolescence بأنها المرحلة الانتقالية من الطفولة إلى البلوغ adult ، وتتضمن هذه المرحلة تغييرات جسدية، ونفسية، وانفعالية عديدة، ويرى الكثير من الباحثين أن هذه المرحلة الحرجة تمر في كثير من الأحيان بسلام، ودون مشاكل فهم بحاجة إلى نصائح للبنات في الحياة اليومية ، إلا أن هنالك العديد ممن يراها مرحلة مرهقة لما تحويه من تحديات عظيمة، يجب التعامل معها بحذرحيث إن أصعب مراحل البناء هي مرحلة بناء النفس وتكوين الشخصية، لما تعتريه من مشاكل وتحديات وضعنا لكم نصائح للفتيات المراهقات عن الحب.
فالمراهقين بحاجة إلى نصائح من ذهب للبنات ورعاية ودعم واهتمام نظرًا لحساسية ما يمرون به يحتاجون نصاءح للبنات ونصائح للبنات البالغات.
أن إهمال النراهقين سبب لهم الكثير من المشاكل
إن رعاية المراهقين مسؤولية تقع في الدرجة الأولى على الوالدين والأسرة بشكل عام والمجتمع فالمراهق بحاجة للحب والحنان والاحتواء، لكن ماذا لو كانت الفتاة المراهقة لا تعيش في بيئة مثالية، أو لا يمكنها مشاركة تغيراتها النفسية والجسدية مع الآخرين؟ لا داعي للخيبة، يمكنك تجاوز هذا، في هذا التطبيق سيتم تناول الجوانب المختلفة من حياتك كمراهقة ونعطيكِ نصائح وقت الدوره ونصاىح الجمال للبنات.
المراهقة هي فترة النمو السريع التي تعتبر مقدمة لمرحلة البلوغ فتحتاج نصائح الجلد للبنات.
هذا التطبيق يحتوي على نصائح للبنات والنصائح اليوميه وللاصدقاء
نصائح لبنتي ويحتوي ايضا على
نصائح لا ابنتي عن الحياه اليوميه .
التطبيق يحتوي على الكثير من النصائح المتعلقة بالفتيات في الجمال والنفس والأنوثة والأناقة والملابس والكثير ونصائح أناقة البنات والنظافة الشخصية وقت الدورة والعناية بالجسم بشكل كامل.
تجدون في هذا التطبيق نصائح عن الجانب الجسدي ونصايح عن الصداقة ونصاىح عن الشخصية ونصااح عن اختيار اللباس ونصائح دينيه وخلفيات مراهقات صور وخلفيات الفتيات الرائعة والجميلة التي قد تنال إعجابك من خلال تعيينها كخلفية لشاشة هاتفك المحمول.
展示更多

نصائح للبنات المراهقات 1 APK 为了 Android 5.0+

版本 1 为了 Android 5.0+
更新于 2021-11-25
安装 50++
文件大小 18.884.496 bytes
权限 查看权限
什么是新的

版本历史:

展示更多
命中 APK
展示更多