Cover Image of 下载 فيلم مرجان احمد مرجان  APK

0/5 - 选票

ID: com.alaaalameri.morjanahmedmorjan

  • 作者:

  • 版本:

    Varies with device

  • 更新于:

立即下载 APK

的描述 فيلم مرجان احمد مرجان


فيلم مرجان احمد مرجان من امتع واجمل الافلام العربية ومن افضل الأفلام في سيرة الفنان عادل امام
فيلم في اطار كوميدي
تدور أحداث الفيلم حول مرجان أحمد مرجان (عادل إمام)، وهو رجل أعمال ناجح له علاقات مع الكثير من الشخصيّات المهمّة، ولكنّه يعاني من شعورٍ بالنقص بسبب عدم اكتمال تعليمه، وهو الشيء الوحيد الذي لا يمكن إخفاؤه أو شراؤه بثروته ونفوذه.

ولكن يتمكّن أولاد مرجان، وهما علياء (بسمة) وعدي (شريف سلامة)، من إقناعه بضرورة الدراسة. وبعد فترةٍ من الرفض، يوافق ويلتحق بالجامعة نفسها التي يدرس فيها أولاده. وعندها، تبدأ مرحلةٌ جديدة من حياته، حيث يتعامل مع الجامعة والتعليم بمنطق رجل الأعمال الحريص على تحقيق المكاسب وعقد الصفقات.

فعندما يدخل مرجان الجامعة، لا يكون طالباً منعزلاً، إنّما يمارس الكثير من الأنشطة. فهو يبدأ مشروعات إستثماريّة مع إدارة الجامعة كرجل أعمال محترف. كما أنّه يطول بنفوذه كلّ المراكز الطلابيّة، إذ يصبح رئيس فريق التمثيل ورئيس فريق كرة القدم، بالإضافة إلى إقامته بعلاقاتٍ وثيقة مع كلّ الطلاب، سواء أكانوا من المتحرّرين أم المتدينين.

يتناول الفيلم أيضاً قضيّة الترشّح لإنتخابات مجلس الشعب، حيث يسعى مرجان لترشيح نفسه بغية الحصول على الحصانة، باعتباره رجل أعمال لديه تجاوزات ومصالح يحرص علي حمايتها. إنّما تنافسه في الانتخابات أستاذة مادة الحضارة في الجامعة جيهان مراد (ميرفت أمين)، التي تعاديه طوال الفيلم، إنّما يحبّها أولاده إلى درجةٍ يساندونها ضدّه خلال الانتخابات. ولكن في النهاية مرجان ينجح، ممّا يثير الكثير من المعاني التي سيفهمها المشاهد حول مدى إمكانيّة حصول من لا يستحقّ على حقّ غيره بإستخدام الرشوة.

ثم تحدث مشكلةٌ بين مرجان وأولاده لمّا يضطرّ إلى الغشّ في الامتحان لأنّه بالطبع لم يذاكر. ولعلّ المشاهد يلتفت لجملة علياء: "بالمنظر ده أحنا ميشرفناش إنّك تكون أبونا". فيغضب مرجان ويلطم إبنته، وما يلبث أن تصاب بأزمةٍ نفسيّة وتفقد النطق. عندها، يقرّر مرجان المذاكرة والمصالحة مع نفسه وأبنائه. وينجح في نهاية

مميزات التطبيق
خفيف و سريع
سهل وبسيط في الاستخدام
التطبيق يعمل على اغلب اصدارات الموبايل
هناك تحديث مستمر للتطبيق
التطبيق حصري على متجر جوجل

حمل الان تطبيق فيلم مرجان احمد مرجان
展示更多
  • 类别

    娱乐
  • 要求:

    Android Varies with device+

فيلم مرجان احمد مرجان Varies with device APK 为了 Android Varies with device+

版本 Varies with device 为了 Android Varies with device+
更新于 2022-06-24
安装 1.000++
文件大小 24.478.143 bytes
权限 查看权限
什么是新的

版本历史:

展示更多
命中 APK
展示更多