Cover Image of Скачать قراءة الكف باللغة العربية 1.5 APK

0/5 - голосов

ID: org.hero2022.app.readingmain

  • Автор:

  • Версия:

    1.5

  • Обновить:

Скачать APK сейчас

Описание قراءة الكف باللغة العربية


قارئة الكف باللغة العربية
قراءة الكف هي ممارسة تزعم التنبؤ بالمستقبل الموجودة في الثقافة الشعبية لدى بعض الشعوب. تفترض هذه
الطريقة معرفة صفات ومستقبل شخص ما من خلال النظر مليا إلى الخطوط والتعرجات الموجودة على كف الإنسان وبحسب هذه الطريقة فإن يد الإنسان مقسمة لمناطق تشمل خطوط تدل على صفات معينة وكلما كانت الخطوط التي تدل على صفة ما أكثر عمقا كلما كان الشخص بارزا في هذه الصفة. القراءة في الكف من وجهة النظر العلمية هي مجرد علوم زائفة إذ أنه لا توجد أية أبحاث تؤكد وتساند إدعاءات العارفين بهذه الممارسة.

توجد تفسيرات متنوعة –متضاربة في كثير من الأحيان- لخطوط وتضاريس اليد، موزعة في مدارس مختلفة لقراءة الكف. يعارض غالبية الأكاديميين ممارسة قراءة الكف، مع أنها ممثلة برمز الخمسة في اليهودية، ويمارسها كبار البراهمة الهندوسيين، ويناقشها سفر أيوب بصورة غير مباشرة. التناقضات في التفسيرات المقدمة وانعدام الأدلة التي تدعم تنبؤات قراءة الكف تجعل هذه الممارسة علمًا زائفًا في نظر الأكاديميين

تقدم قراءة الكف تقييمًا لشخصية الفرد وتنبؤًا بحياته المستقبلية من خلال «قراءة» راحة اليد. تزعم هذه الممارسة أن «الخطوط» المختلفة (مثل «خط القلب» و«خط الحياة» وغيرها) و«التلال» (أو الارتفاعات) تقدم تفسيرات من خلال قياساتها وصفاتها وتقاطعاتها. في بعض الثقافات، يتفحص القارئون أيضًا سمات الأصابع والأظافر وأنماط الجلد الراحي (دراسة تقاطيع النهايات) وملمس ولون الجلد وشكل راحة اليد ومرونة اليد. يبدأ القارئ عادةً بقراءة راحة اليد المسيطرة (التي يستخدمها الفرد في الكتابة أو يستعملها على نحو أكبر، والتي تمثل وفقًا للممارسة العقل الواعي، بينما تمثل اليد الأخرى اللاوعي). في بعض الثقافات، يُعتقد أن اليد غير المسيطرة تحمل سمات موروثة أو عائلية، وتبعًا لمعتقدات قارئ الكف، يمكن أن تُبلغ الكف غير المسيطرة عن الحياة السابقة أو وضع «الكارما». يمكن تتبع جذور الإطار الأساسي في قراءة الكف الكلاسيكية (الأكثر ممارسة وتَناقلًا) إلى الأساطير اليونانية. تُنسب كل منطقة من راحة الكف والأصابع إلى إله أو إلهة، وتعبر سمات المنطقة عن طبيعة الناحية الموافقة في حياة الشخص. فمثلًا، تُنسب الإصبع الوسطى إلى الإله اليوناني أبولو؛ تشير خصائص الإصبع الوسطى إلى نواحٍ متعلقة بالفن والموسيقا والجماليات والشهرة والثروة والتناغم. كشف عرّاف بريطاني عن أسرار قراءة الكف في المنزل، وشارك معنى قصر خط الحياة والتجاعيد على جانب قبضة اليد.

وقال العراف الذي اكتشف قدراته بعمر 9 سنوات، عندما تنبأ بتعرض منزل أسرته للسرقة، إن خط الحياة القصير يشير إلى أن من السهل التأثير عليك، بينما يشير خط الحياة الطويل إلى أنك تتمنع بصحة جيدة، أما الخط المتشعب فدليل على أنك ستغير اتجاهات حياتك باستمرار.
ويقول كريس \"أعتقد أن راحة يدك اليسرى تقدم نظرة ثاقبة إلى مصيرك في الحياة، بينما تبرز راحة يدك اليمنى الإجراءات والأحداث التي تستند إلى الخيارات والقرارات والأشياء التي تقوم بها في الحياة، أنا دائماً أنظر إلى كلتا اليدين لأقدم قراءة دقيقة وثاقبة\".
خط الحياة
يمكنك تحديد خط حياتك كخط يمتد بين السبابة والإبهام وينتقل نحو الرسغ، وإذا كان لديك خط حياة طويل، فهذا يدل على أنك تتمتع بصحة جيدة وأنك شخص متوازن. ويُظهر هذا أيضاً أنك فرد قوي التفكير ومُصمم، وأنك ستعمل على تحقيق أهدافك.
وإذا كان خط حياتك أقصر، فهذا يوضح أنه يمكن التأثير عليك، وأن الناس قد يكونون قادرين على التحكم بك بسهولة. ويعني أيضاً أنك مصدر مساعدة ودعم للأشخاص من حولك، وغالباً ما يلجؤون إليك للحصول على المشورة. فأنت تقدم مصلحة الآخرين في نهاية المطاف على مصلحتك الشخصية.
وإذا كان خط حياتك يحتوي على أية فواصل أو فجوات، يمكن أن ينتج عن ذلك ظهور صراعات أو تغييرات، وقد تكون هذه التغييرات هي وضعك المعيشي أو موقعك أو وظيفتك الجديدة، كما يمكن أن تشير أيضاً إلى الصدمات العاطفية أو الأوقات العصيبة التي تمر بها. ومع ذلك، إذا كان خط حياتك واضحاً، فأنت مستقل وقوي وستكون قادراً على المثابرة خلال الأوقات الصعبة.
وإذا كان خط حياتك متشعباً، فهذا يشير أيضاً إلى إعادة التوجيه والتغييرات في حياتك، فربما ستسافر في المستقبل أو تنتقل إلى مكان آخر.
وإذا تضاعف خط حياتك أو إذا كان هناك أكثر من خطين فهناك معاني متعددة لذلك، ويمكن أن يوحي بأن توأم روحك سيظهر قريباً، أو يمكن أن يعني أن لديك شخصاً خاصاً يوجهك ويراقبك.
Показать больше

قراءة الكف باللغة العربية 1.5 APK для Android 6.0+

Версия 1.5 для Android 6.0+
Обновить 2021-12-23
Устанавливает 1.000++
Размер файла 11.791.947 bytes
Разрешения просматривать разрешения
Какие новости fixed ads

История версий:

Показать больше
Хит APK
Показать больше